التراث الشعبي الفلسطيني

الكاتب : د. خليل ابراهيم حسونة

الناشر : مكتبة اليازجي

المقايسة: 17X24cm

سنة النشر : 2006

يقول المثل ' من فات قديمه تاه 'وتراثنا الفلسطيني هو ماضينا الذي يتنقل عبر الأجيال، يحمله كل جيل لتاليه بكل أمانة، لنحافظ على شخصية شعبنا، خمسة أبواب نعرض فيها ملامح و أبعاد تراثنا الشعبي الفلسطيني بدءً بالمأثورات الشعبية، مرورا بحياة البدو، فالعرس الشعبي الفلسطيني، فالصناعات و المأكولات، انتهاءً بالطب و العلاج الشعبي .

كتب من نفس القسم

إتحاف الأعزة في ..

أ. عبد اللطيف زكي أبو ..

من قلب السلطة

م. عماد عبد الحميد الفالوجي

اتجاهات الفكر السياسي ..

د. زهير إبراهيم المصري

المقاومة الشعبية للاحتلال ..

أ. عبد الحميد جمال الفراني

الحوار الفلسطيني

م. عماد عبد الحميد الفالوجي